مسيو تك مسيو تك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

RAZER تقدم مشروع ليندا في CES 2018 المفهوم الجديد يجمع بين الهاتف الذكي وجهاز كمبيوتر محمول

قدمت شركة رازرRAZER  مؤخرا مشروع ليندا في CES 2018. المفهوم الجديد يجمع بين الهاتف الذكي وجهاز كمبيوتر محمول. لذلك هو حلم جهاز محمول واحد متعدد الوظائف التي يمكن أن تولي مهام جهاز كمبيوتر محمول، قرص والهاتف الذكي يأتي أخيرا صحيح؟
هاتف رازر، مع معالج سنابدراغون 835 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هو في قلب مشروع ليندا. يمكن للهاتف الذكي أن ينزلق في حالة مثل الكمبيوتر المحمول بما في ذلك شاشة  HD13.3 بوصة، لوحة المفاتيح، بنك الطاقة، فضلا عن محرك الأقراص الصلبة 200 غيغابايت.

يتم توصيل هاتف رازر في لوحة اللمس والشاشة الثانية. كما أنشأت رازر شريط فيديو لمشروع ليندا الذي يوضح بشكل جميل إمكانيات المفهوم.
لديها مشروع ليندا أيضا عرض 120 هرتز وأزرار متكاملة للملاحة واختيار التطبيقات. لوحة المفاتيح لديها الخلفية و أضواء ومضات في ألوان مختلفة. يمكنك حتى توصيل الملحقات بمنافذ USB وتشغيل ألعاب أندرويد باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. سيكون الهاتف الذكي قادرا على استخدام التطبيقات وكذلك عرض الثاني لتنفيذ مفاهيم التشغيل الجديدة تماما.
عندما يتم توصيل الهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول معا، مشروع ليندا يأتي بوزن 1.25 كجم. لأن مشروع ليندا هو مدعوم تماما من قبل هاتف رازر، واجهة البيانات المشتركة مثل واي فاي والجيل الرابع متوفرة في وضع الكمبيوتر المحمول. ونظرا لقوة المعالج سنابدراغون 835، يمكن أن مشروع ليندا تتطور إلى استبدال حقيقي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية، على الأقل لأشياء مثل ركوب الأمواج ورسائل البريد الإلكتروني.
بعض الشركات المصنعة الأخرى قد تجرأ بالفعل على تطوير هذه الأنواع من الهواتف الذكية والكمبيوتر المحمول الهجينة. قدم موتورولا شيئا مماثلا مع أتريكس و لابدوك آسوس أراد أيضا لتحويل الهاتف الذكي إلى جهاز كمبيوتر محمول ومع ذلك ، لم يكن هناك حتى الآن نموذج الذي كان ناجحا في السوق. رازر لديه ميزة أن مفهومها هو متماسك جدا، وذلك أساسا لأنه يعطي الهاتف الذكي إدراج الغرض.

عن الكاتب

Mr Bilel

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مسيو تك